L O A D I N G
blog banner

هذه هي الطريقة التي تجذب بها زائرين جدد إلى الكازينو الخاص بك وتأكد من عودتهم

زوار الكازينو إنه من الممتع والمثير زيارة كازينو أمريكي. في الواقع ، ينفق الأمريكيون الكثير على زيارات الكازينو أكثر من إنفاقهم على زيارات الأفلام ، ويتم إنفاق 59 مليار دولار سنويًا في الكازينوهات في جميع أنحاء البلاد.

ومع ذلك ، فإن المنافسة على الترفيه صعبة دائمًا – فهناك في الوقت الحاضر مجموعة متنوعة من خيارات الكازينو في العديد من المناطق. فكيف يمكن للكازينوهات إدارة لجذب عملاء جدد والعثور عليهم مرارا وتكرارا؟

اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم هو هدف مهم للكازينوهات. وهم يعرفون مدى أهمية تطوير عملاء مخلصين من أجل الحصول على دخل. فيما يلي بعض الطرق التي يمكن أن تكسب بها الكازينوهات عملاء جدد وإبقائهم سعداء حتى يعودوا.

مخاطبة عملاء منافسيك

اللعب هو هواية ممتعة يستمتع بها الناس في أماكن مختلفة. إنها ليست مجرد لعبة قمار ، حيث يقوم العديد من الناس بزيارة الكازينوهات لتناول العشاء أو التسوق أو مجرد استراحة قصيرة. جذب الناس عن طريق مضاعفة عروض الكازينوهات الأخرى أو حتى الحصول على اشتراك تجريبي مجاني. إذا قمت بزيارة كازينوهات أخرى ، فبالتأكيد ستحب المقامرة. محاذاة هؤلاء العملاء مع منافسيك. يمكنك أيضًا تصميم إعلانات مبتكرة وإبراز عروضك لتمييزها عبر جميع قنوات الوسائط والتكنولوجيا.

الفئة المستهدفة مجموعات السكان الأصغر سنا

الحساب بسيط: فكلما كان عمر العميل أصغر ، كلما كانت قيمة حياته المحتملة أطول. إذا استطعت جذب الشباب ، فسوف يجلبون إمكانات دخلهم المستقبلية إلى شركتك أثناء حياتك. سترغب في حملهم على استخدام دخلهم المتاح في الكازينو الخاص بك وإعادتهم. استخدم قنوات التسويق حيث يقضي جيل الأجيال والأجيال الشابة وقتًا. يمكن أن يشمل ذلك شيئًا مثل الترويج المتقاطع في كل من الراديو ووسائل الإعلام الاجتماعية. تريد أن تكون رسائلك الإبداعية متوافقة مع جميع القنوات. لذلك تعامل بشكل كلي مع شركة تسويق مثل زيمر.

تنظيم الأحداث لجمهورك

تعد الأحداث المباشرة أدوات تسويقية رائعة لأنه يمكنك التواصل مع عملائك الحاليين والمستقبليين. بغض النظر عما إذا كانت رعاية أو تسويق أو أحداث فرق رياضية محلية ، يمكنك إنشاء علامتك التجارية تحت هدفك السكاني المحدد. إذا كان عميلك المستهدف رجلًا يتراوح عمره بين 21 و 45 عامًا ، فيمكنك التفكير في الأحداث المتعلقة بسانت لويس وكاردينالز أو كانساس سيتي تشيفس وجذب عشاق الكازينو الجدد بالعروض والعروض الترويجية ليوم واحد. ، يمكنك متابعة أهدافك بشكل أكبر من خلال الترويج للحدث على قنوات الراديو في نشط روك أو أعلى 40 ، أيهما أكثر تحديدًا للعرض التجريبي المستهدف الخاص بك.

ولكن كيف يمكنك استعادتها

لقد اتبعت جميع الخطوات المذكورة أعلاه ودفعت هدفك الديموغرافي عبر الأبواب من خلال المقامرة والتسوق وتناول الطعام في الكازينو الخاص بك.

فيما يلي بعض الطرق الرئيسية التي يمكنك بها إعادتهم:

، التقدير

دع عملائك يعرفون أنك تقدر أعمالهم عن طريق إرسال عروض أو هدايا خاصة بانتظام لإعلامهم بأنك على دراية بولائهم.

المراجع

العملاء الذين يحبون تجربة الكازينو هم سلاح تسويقي سري. حدد عملاءك الأكثر ولاءً وقدم لهم مكافآت لإحالة الأصدقاء والعائلة.

.إعادة توجيه

هذا هو المكان الذي يمكن فيه حقًا استخدام العروض الترويجية والتسويق للحصول على معلومات الاتصال. إذا لم يزر شخص ما لفترة من الوقت ، يمكنك استخدام برنامج التشغيل الآلي للتسويق من نوع ما مع عرض خاص أو تحديث بسيط للأخبار في الكازينو الخاص بك للاتصال به مرة أخرى حتى يتم تحديثه دائمًا.

.عروض القناة

سواءً كانت الألفية تقضي وقتًا على إينستاجرام وتستمع إلى أفضل 40 من مواليد الأطفال الذين يفضلون و موسيقى روك تقليدية، فأنت تريد توجيه حملاتك الترويجية إلى القنوات التي يفضلها الجمهور المستهدف. يعتمد ذلك على بناء شخصيات مستهدفة متعددة والعمل مع شريك مثل زيمر للترويج للكازينو الخاص بك على القناة الصحيحة.

إن الحصول على عملاء جدد هو في النهاية الجزء الأول فقط من المعادلة. يتعلق الأمر بإيجاد طرق فريدة لبناء ولاء العملاء وزيادة ولاء العملاء مع مرور الوقت. إذا كان هناك رهان آمن ، يمكن للعملاء المخلصين إنفاق المال بسهولة في كازينوك طالما أنهم يشعرون بأنهم من كبار الشخصيات. حتى لو كان فقط لعطلة نهاية الاسبوع.