L O A D I N G
blog banner

بعض النصائح العملية التجارية التي يمكن أن نتعلمها من الكازينوهات

لأنه إذا كان هناك شيئان يستحقان الذهاب إلى الكازينو ، فهو جعل العملاء سعداء حتى عندما يتم التخلص منهم ، بينما يقومون بعمل الكثير من العجين.

في حين أن إدمان اللعبة يجعل الأمور أسهل قليلاً على الكازينوهات ، إلا أن تشغيل هذا النوع من الأعمال يتطلب قدراً هائلاً من التخطيط طويل الأجل والاهتمام بالتفاصيل التي ربما لن تجدها في معظم الصناعات الأخرى. العديد من المبادئ التي تجعل الكازينوهات جذابة للغاية تنطبق مباشرة على الشركات من جميع الأحجام.

لا يهم ما إذا كنت مصممًا مستقلًا أو خبازًا – يمكن لأي شخص استخدام الأفكار في هذا العد التنازلي.

حول ولاء العملاء

عادة ما تقع الكازينوهات في نفس المناطق وتقدم نفس الخدمات. عادة ما تكون الاختلافات بين الشركات المختلفة سطحية. المنزل يفوز دائما. في أي حال ، يميل اللاعبون إلى الحصول على مكان مفضل. قد يكون لدى البعض جهاز أو تاجر مفضل. ما يعطي

تفعل الكازينوهات كل شيء للاحتفاظ بعملائها. مثل أي شركة ، تعتمد الكازينوهات اعتمادًا كبيرًا على دعم العملاء الدائمين – ربما أكثر من الصناعات الأخرى. تتوفر الأطعمة المجانية والمشروبات المجانية والترفيه الحصري وفي بعض الحالات ، غرف الفندق متاحة للعملاء المخلصين. يحاولون التفوق على أنفسهم في هذه المناطق أو المناطق المماثلة. وبهذا المعنى ، فإن النفقات المفرطة ، على ما يبدو ، اقتصادية بكل تأكيد في سياقها.

يشرح ريديتور تفضيله لكازينو: “نظام مكافآت سيزار هو مدرب حقيقي. عندما تصل إلى مستواها العالي (وهو ، بلا شك ، يكلف الكثير من المال) ، فسوف يمنحك عشاء مجانيًا لأكبر عدد ممكن من الأشخاص في أي مطعم في الكازينو في ذلك اليوم من عيد ميلادك. يأخذونك أنت وشخص آخر إلى جميع العقارات في جميع أنحاء البلاد مجانًا ويمنحك المال مقابل الطعام والمشروبات. سوف تفعل هذا مرة واحدة في السنة. رحلات الطيران والإقامة والوجبات مجانية لمدة أسبوع على الأقل. “

ماذا يمكنك أن تتعلم

يجب عليك دائمًا إعطاء عميلك سببًا أو أكثر للعودة. خاصة إذا كانت عروضك الرئيسية متشابهة إلى حد كبير مع عروض الآخرين. قد يكون هذا الأمر بسيطًا مثل برنامج الولاء أو قسيمة خصم لعملية الشراء التالية.

ينطبق هذا أيضًا إذا لم يقدم أي شخص منتجًا قابلاً للمقارنة أو خدمة مماثلة. إلى أي مدى تعتقد أن تايم وارنر كابل وكومكاست ستستفيد إذا اخترقت جوجل الألياف أو خدمات مماثلة سوق الولايات المتحدة أكثر؟